قائمة مسلسلات رمضان 2020 على شاشة CBC

قائمة مسلسلات رمضان 2020 على شاشة CBC
تحديث تردد قناة cbc الجديد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=237391
أدهم أيمن
موقع صباح مصر
أدهم أيمن

اقترب شهر رمضان والكثير من الناس يسألون على ما هى المسلسلات التى سوف تعرض في رمضان على شاشة CBC ويقدم لكم موقع صباح مصر اسماء المسلسلات .

 

مسلسل ونحب تاني ليه 

ومسلسل ونحب تاني ليه من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري .

مسلسل خيانة عهد

ومسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة يسرا ومحمد رياض وصبري فواز وهنادي مهنى وجومانا مراد وحلا شيحة وعبير صبري والمسلسل من تأليف احمد عادل سلطان وامين جمال ومن إخراج سامح عبد العزيز .

مسلسل رجالة البيت

ومسلسل رجالة البيت من بطولة الفنان احمد فهمي واكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن (ويزو) ولطفي لبيب ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول والمسلسل من تأليف ايمن وتار ومن إخراج احمد الجندي .

مسلسل فرصة تانية 

ومسلسل فرصة تانية من بطولة الفنانة ياسمين صبري واحمد مجدي وهبة مجدي وإدوارد وهبة عبد الغني ودياب وسارة الشامي ونهال عنبر وعمر الشناوي والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل .

مسلسل ليالينا 80

ومسلسل لينا 80 من بطولة الفنانة غادة عادل وإياد نصار وخالد الصاوي وصابرين ونورهان ومحمد الشقنقيري ومحمد عادل ومحمد على رزق ومنة عرفة والمسلسل من تأليف احمد عبد الفتاح ومن إخراج احمد صالح .

 

إقرا أيضا