أخبار الفن

قائمة أسماء مطربى المهرجانات الممنوعين من الغناء

أصدرت نقابة الموسيقيين ،قرارا بإيقاف عدد من مطربى المهرجانات عن الغناء ،ومنعهم من الغناء فى اى نوادى او اماكن سياحية او إقامة اى حفلات سواء فى كافيهات او غيره وايضا منع التعامل معهم من قبل أى جهه، وعليه فقد جاء نص القرار الموقع من الاستاذ منصور هندى رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، كالتالى: “كشف بأسماء مطربى وفرق المهرجانات الصادر قرار بمنع التعامل معهم بناء على قرار السيد النقيب العام ومجلس الإدارة.. قرارا بإيقاف جميع مطربى وفرق المهرجانات مما لم يذكروا بالكشف ،وغيرهم ممن لا يحملون كارنيه من نقابة المهن الموسيقيه”.

 

 

فيما تضمن قرار الإيقاف عن الغناء كلا من: “ريشة كوستا، على سمارة وأحمد عزت،الديزل، الدخلاوية، ولاد سليم، حمو بيكا، شواحة، نجوم المهرجانات، علاء فيفى، عمر كمال، أبو ليلة،  الزعيم، العصابة، المدفعجية، أوكا وأورتيجا، حسن شاكوش، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالى، كزبرة وحنجرة، مجدى شطة، وزة مطرية”، فيما لم تشتمل القائمة على اسم الفنان محمد رمضان، رغم إشارة الفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إلى أنه لن يصدر له اى تصريحات بالغناء، وأنه سوف يكون من ضمن الممنوعين من الغناء.

قائمة اسماء

 

وجاء فى تحدى واضح لقرارات نقابة الموسيقيين، أعلن المطرب الشعبى الشهير حمو بيكا، عن طرح مهرجان جديد بعنوان “فيرس كورونا”، وقال فى تعليقه على بوستر الأغنيه والذى كان قد قام بنشره عبر صفحته الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، قريبًا مهرجان فيرس كورونا،من غناء حمو بيكا وميسره.. وتوزيع فيجو الدخلاوى ،من كلمات الشاعر الفاجر .

كما قد سبقه فى الاعتراض إعلان الفنان محمد رمضان، عن طرح أغنيه جديده باسم “أيوه جدع”، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل وقام بطرح أيضًا المطرب الشعبى عمر كمال، أغنيه جديدة بعنوان  “أيام زمان” وذلك عبر قناته على يوتيوب”، والتى تجاوز عدد مشاهداتها 300 ألف مشاهدة حتى الآن.
منير عن المهرجانات:بقينا بنسمع أغانى فاضية من جوا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة المنوفية

الان لديكم نتيجة الشهادة الشهادة الاعدادية 2024  الترم الثاني بمحافظة المنوفية بعد اعتمادها رسميا من…

7 دقائق ago

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الإسماعيلية

 أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني للعام الدراسي الجاري2024، حيث  نتيجة الصف…

7 دقائق ago