إلغاء فقرة محمد رمضان بالسوبر المصرى هل له علاقة بقرار وقف أغانى المهرجانات

إلغاء فقرة محمد رمضان بالسوبر المصرى هل له علاقة بقرار وقف أغانى المهرجانات
محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=205818
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بعد القرار الذى اصدره الفنان هانى شاكر ، بشأن منع اغانى المهرجانات ،اثير العديد من الشائعات خلال الأيام الماضيه حول إلغاء الفقرة الغنائية للفنان محمد رمضان فى حفل افتتاح مباراة السوبر المصرى بين فريق الأهلى وفريق الزمالك، والتى تقام فى دولة الإمارات، كما كثرت الشائعات حول أسباب إلغاء الفقره الغنائيه للأسطوره، والتى كانت قد أعادها البعض بسبب الأزمه الأخيرة التى مر بها رمضان مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، والانتقادات التى وجهت له بعد سخريته من أزمة الطيار.

 

وبعد أن كشفت اللجنة المنظمه لكأس السوبر المصرى، التفاصيل الخاصة بالاستعدادات التى تنظمها لمباراة السوبر بين قطبى الكرة المصريه الاهلى والزمالك ، موضحة بان السبب الحقيقى لإلغاء الفقره الغنائية، هو نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو لمداخلة هاتفية كان قد أجراها مع سهيل العريفى رئيس اللجنة المنظمه، من خلال برنامج “الحكاية”، مع الإعلامى الشهير عمرو أديب، حيث قال محمد رمضان فى تعليقه على الفيديو: “كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا.. تمنياتى لها بلنجاح والتوفيق لاتحاد كورة بلدي مصر،وشركة بريزنتيشن ،تحيا مصر.. يوم موفق إن شاء الله.. الأهلى والزمالك”.

تصريحات سهيل العريفى…

فيما كان قد صرح سهيل العريفى، عن تفاصيل الاستعدادات لكأس السوبر المصرى، موضحاً الى بأنها خطه موضوعة مع الاتحاد المصري، موضحاً الى أن فريقى الأهلى والزمالك كانوا قد وصلوا إلى الإمارات بالفعل ، امس الاثنين ،كما أوضح من خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج على فضائية مصر”، مع الإعلامى الشهير عمرو أديب، بأن فريق نادى الزمالك كان قد بدأ الحصة التدريبيه الأولى، وسوف يبدأ فريق الأهلى، اليوم الثلاثاء، لافتاً إلى أن هناك مباراه قبل المباراه بيوم، للاعبين القدامى، وذلك بحضور جماهيرى من رابطتى الأهلى والزمالك، واحتفالية للترحيب باللاعبين القدامى، بالإضافة إلى تقديم رسالة “لا للتعصب”.

أما عن إلغاء فقرة محمد رمضان فى حفل الافتتاح، قال إنه سوف يتم الإعلان عن مغنى الحفل،اليوم الثلاثاء، مقدماً التحية للفنان محمد رمضان”، مضيفًا الى أن “المباريات يكون لها طبيعة مختلفة، فيكون الغناء لمدة لاتزيد عن 10 دقائق، وهى فترة قليلة فى حقه، وأن الشائعات التى تصدر غير صحيحه على الاطلاق ، وأننا تعودنا فى المباريات الكبيره تصدر شائعات”.
مؤتمر صحفي لكارتيرون وفايلر قبل مواجهة السوبر المصري