في غضب وثورة شديدة مراد مكرم يدافع عن صورة الرجل المصري المشوهه

في غضب وثورة شديدة مراد مكرم يدافع عن صورة الرجل المصري المشوهه
مراد مكرم
https://www.sba7egypt.com/?p=509420
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

أثار الفنان مراد مكرم الجدل حول منشوراً قام بنشره عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، حيث كان يدافع عن الرجل المصري وتوضيح الصورة أن ليست جميع الرجال غير متحملين للمسؤولية، ولا يحملون أعباء أسرتهم وأولادهم وليست جميع مثل بعضهما.

 

وأوضح مراد مكرم أن معظم الرجال وأغلبيتهم لا يتهربون من المسؤولية، مشيراً إلى أن بعض النساء المتزوجون رجالاً قادرون على تحمل المسؤولية لا يقولون ذلك خوفاً من الحسد، ولكن من يثيرون كل تلك الضجة هن النساء المطلقات.

وبسبب المطلقات ظهرت صورة مشوهه عن الرجل المصري في جميع أنحاء العالم، كما أن أوضح أن الرجال يعملون بكل جهدهم وطاقتهم لكي يوفرون لأسرتهم حياة كريمة وأن غالبية الرجال المصريين تربوا على الشهامة وتحمل المسؤولية، ولا يقبلون أن امرأة تقوم بالصرف أو تحمل المسؤولية بدلاً عنهم.

لذلك ثار وغضب مراد مكرم بسبب هذه الشائعات والأقاويل التي أنتشرت مؤخراً وتداولت عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، وحتى في الأعمال السينمائية والدرامية ومحاولتهم لإبراز صورة الرجل مصري بشكل مشوهه ومكروه ومغلوط تماماً عما هو في الحقيقة، خاصةً أنها أوضح أن غالبية النساء المطلقات رجالهم قاموا بتطلقيهم لمجرد العند وليس لعدم تحمل المسؤولية مشيراً إلى أن أحياناً أفعال السيدات تكون خارجة على نطاق الإستيعاب وتسبب مشاكل كثيرة ليست لها حلولاً.