فيلم Ticket to Paradise لـ جورج كلوني وجوليا روبرتس يحقق 96 مليون دولار في شباك التذاكر

فيلم Ticket to Paradise لـ جورج كلوني وجوليا روبرتس يحقق 96 مليون دولار في شباك التذاكر
بوستر فيلم Ticket to Paradise
https://www.sba7egypt.com/?p=609161
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم Ticket to Paradise للفنان العالمي جورج كلوني والفنانة العالمية جوليا روبرتس إيرادات في شباك التذاكر بلغت 96 مليون و 601 ألف دولار في دور العرض حول العالم وذلك منذ طرحه في السينمات يوم 8 من شهر سبتمبر الماضى.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم بين السينما الأمريكية ودور العرض العالمية، إذ استطاع الفيلم أن يحقق في دور العرض الأمريكية إيرادات بلغت 16 مليونا و340 ألف دولار بينما حقق إيرادات في دور العرض العالمية بلغت 80 مليون و261 ألف دولار.

فيلم Ticket to Paradise

تدور أحداث فيلم Ticket to Paradise في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة رين بتلر والتي تكون متخرجة من جامعة شيكاغو، تذهب مع صديقتها المقربة في رحلة سفر إلى مدينة بالي، وتقوم صديقتها ليلي بقرار مفاجئ من الزواج من أحد سكان بالي الأامر الذي يجعل والديها يضموها إلى فريق لمنعها من تكرار خطأ ارتكبته من 25 عام، وعندما تذهب رين لحفل الزفاف تجد حبها الحقيقي مع طبيب في بالي.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: جورج كلوني، جوليا روبرتس، كايتلين ديفر، بيلي لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش  وهو من تأليف دانيال بيبسكي، وإخراج أول باركر.

اقرأ ايضًا فيلم الرعب Smile يحقق إيرادات تتخطى الـ166 مليون دولار