فيلم The Woman King يحقق إيرادات تتخطى الـ64 مليون دولار حول العالم

فيلم The Woman King يحقق إيرادات تتخطى الـ64 مليون دولار حول العالم
فيلم The Woman King
https://www.sba7egypt.com/?p=606347
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم The Woman King إيرادات حول العالم تخطت الـ64 مليونًا و129 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، وذلك منذ طرحه في السينمات العالمية شهر سبتمبر الماضي.

 

انقسمت إيرادت الفيلم بين أمريكا ودول العالم، إذ حقق 54 مليونا و129 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي التي وصل عددها إلى 3765 دار عرض أمريكية، بينما حقق إيرادات بلغت الـ10 ملايين دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

فيلم The Woman King

تدور أحداث فيلم The Woman King في إطار من الأكشن والتشويق، وهو مستوحاة من قصة حقيقية للرائعة Agojie، وهي واحدة من أشهر المحاربين الإناث على مدار العصور، والتي قامت بحماية مملكة داهومي الأفريقية في القرن التاسع عشر بالمهارة والشراسة التي لم يشهدها العالم على الإطلاق، ويتطرق الفيلم ليرصد رحلة الجنرال نانسكا الملحمية وهي تدرب الجيل القادم من المجندين وتجهزهم للمعركة ضد العدو، ولكنها في خلال ذلك تؤكد لهم أن بعض الاشياء تستحق القتال لأجلها.

والفيلم من بطولة كلًا من فيولا ديفيس، ثوسو مبيدو، لاشانا لينش، شيلا اتيم، جون بوييجا، البطل فينيس تيفين، جيمي أودكويا، ماسالي بادوزا، جايمي لوسون، وهو من تأليف دانا ستيفنز، وماريا بيلو، وإخراج جينا برينس-بيثوود.

اقرأ ايضًا فيلم الرعب Smile يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ22 مليون دولار