فيلم free guy الجديد 2021

فيلم free guy الجديد 2021
فيلم free guy الجديد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=508715
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

فيلم free guy الجديد 2021 من أشهر الأفلام الموجودة في دور العرض في أمريكا، فقد تم طرحه من قبل شركة ديزني بعد أن تم تأجيله أكثر من مره بسبب فيروس كورونا المستجد، فهذا الفيلم يشهد قصة إثارة تجعل من السهل أن يحقق الفيلم  إيرادات عالية يتوقع المحللين أن تصل إلى ٢٠ مليون دولار. ويمكن مشاهدة هذا الفلم مباشرة على موقع المشاهدة المميز فاصل اعلاني

 

عرض فيلم free guy الجديد 2021

 

  •       تم تكلفة هذا الفيلم في الإنتاج مبلغ ضخم للغاية ما يقرب إلى ١٠٠ مليون دولار وهذا يشير أن إنتاج الفيلم ضخم للغاية
  •       وسيتم البدء في عرض الفيلم في جميع السينمات هذه الفترة ويبدأ عرضه في جمهورية مصر العربية أيضا في جميع دور العرض المتخصصة في عرض الأفلام.
  •       ويعرض أيضا في دور العرض الكبرى الخارجية وهذا دون أن يتم عرضن في الصين، حيث أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن عرض الفيلم في الصين للآن.
  •       وقد حرصت الشركة المنتجة على التأكيد حول أن الفيلم يعرض على المنصة الإلكترونية وهذا مع العرض على شاشات السينما.
  •       وهذا يكون مقابل مبلغ إضافي تم تحديده بقيمة ٣٠ دولار على منصة Jungle Cruise وBlack Widow.
  •       وقد توجد مجموعة من الأفلام التي يتم عرضها في السينما وقد وصلت لشركة ديزني منها فيلم Luca. و mulan. ولمشاهدة افلام اجنبية اكثر توجد على موقع فاصل اعلاني
  •       وهذا دون أن يتم دفع أي رسوم إضافية على جميع المشتركين بها، وتقوم شركة ديزني بعرض الفيلم على شاشات العرض لمدة ٤٥ متتالية وتصل مدة العرض ٩٠ يوم.

 

قصة فيلم Free Guy

 

تدور أحداث قصة فيلم فري جاي في إطار كوميدي حول موظف يعمل في بنك ويكتشف فجأة أنه شخصية غير حقيقية نهائيا، وأيضا يكتشف أنه موجود في اللعبة من الداخل.

 

ويبدأ هذا الشخص في بذل الكثير من الجهد من أجل منع اللعبة من الإنتهاء والغلق من قبل المطورين، وهذه اللعبة من أشهر الألعاب الموجودة على الساحة التي تضم الكثير من الأحداث الأساسية.

 

فقد شارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من الفنانين الأشهر في أمريكا، ومن الفنانين الأشهر وهم ريان رينولدز بطولة فيلم  Free Guy كل من تايكا واتيتي، ، جودي كومر، كاميل كوستيك، جون كيري ويخرجه الكندي شون ليفي.