فيلم “هارلي” لـ محمد رمضان يقترب من حصد 33 مليون جنيه إيرادات

فيلم “هارلي” لـ محمد رمضان يقترب من حصد 33 مليون جنيه إيرادات
محمد رمضان ومحمود حميدة ومي عمر من بوستر فيلم هارلي
https://www.sba7egypt.com/?p=677793
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل فيلم الفنان محمد رمضان الجديد “هارلي” تحقيق نجاحه في مصر والوطن العربي من خلال تحقيق إيرادات في شباك التذاكر مساء أمس الخميس إيرادات بلغت 244 ألفا و860 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 32 مليونا و919 ألفا و170 جنيها.

 

فيلم هارلي

والجدير بالذكر أن فيلم هارلي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن ممزوج بالرومانسية، حول قصة شاب يعود إلى مصر مع عائلته بعد عيشه لسنوات طويلة في إحدى دول الخليج، ويكون عاشق للموتسيكلات خاصة أنه يعمل مهندس ميكانيكي، ويتورط مع عصابات المافيا بسبب محاولاتهم لاستغلال ذكاءه، كما سيرصد الفيلم قضية إدمان المخدرات.

والفيلم من بطولة كلًا من: محمد رمضان، أحمد داش، مي كساب، مي عمر، محمود حميدة، إسماعيل فرغلي، حازم إيهاب، حسني شتا، باسل الزارو، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك ومن إخراج محمد سمير ومن إنتاج سامر المحضر.

ويعرض في السينمات المصرية بجوار فيلم هارلي، عدد كبير من الأفلام أبرزهم: “يوم 13” لأحمد داود، “ابن الحاج أحمد” لشيكو، “رمسيس باريس” لهيفاء وهبي، “بعد الشر” لعلي ربيع، “مغامرات كوكو” لبيومي فؤاد، وفيلم “ساعة إجابة” لمصطفى سليم.

اقرأ ايضًا فيلم هارلي لـ محمد رمضان يحقق 374 ألف جنيه في شباك التذاكر