أخبار الفن

فيلم عيد الأضحى زنزانة 7 بطولة الفنان أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي

فيلم عيد الأضحى زنزانة 7 بطولة الفنان أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي، تم طرح أفيش الفيلم من قبل صناع العمل قبل طرحه في دور العرض والسينما، ويتصدر الأفيش الفنان أحمد زاهر ونضال الشافعي، وتم الانتهاء من تصوير الفيلم يوم 13 يوليو الماضي بحضور الأبطال “نضال الشافعي وأجمد زاهر وعبير صبري والتهامي” وغيرهم من النجوم.

ويقوم نضال الشافعي في فيلم زنزانة 7 بدور منصور وهو شخصية تدخل إلى السجن بسبب إحدى القضايا، بينما يقوم أحمد زاهر بشخصية حربي وهو شاب يتعرض لأزمة ما ويدخل السجن بسببها، وتمر أحداث الفيلم إلى أن يلتقي كلا من منصور وحربي داخل زنزانة 7 بصفتهما مجرمان، وهكذا يشهد الفيلم صراع بينها على مدار النصف ساعة الأولى من الفيلم.

وعلى الصعيد الآخر فإن فيلم “زنزانة 7” كان يحمل اسم “المحترف”، ولكن تم تغييره من قبل صناع العمل، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم والوجه الجديدة، من ضمنهم أيمن كشك ومني منير وأشرف عبد العزيز.

اقرأ أيضا

هيدي كرم تعلن الحرب على أحمد زاهر بسبب زواجه في السر ضمن أحداث مسلسل لؤلؤ

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في دمياط

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط من خلال اليوم…

ساعة واحدة ago

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024

ينتظر جميع الطلاب الان البحث عن كافة مواعيد انعقاد امتحانات اخر العام لمعرفة جدول امتحانات…

ساعتين ago