فيلم “أشباح أوروبا” يقترب من تحقيق 2 مليون جنيه في شباك التذاكر

فيلم “أشباح أوروبا” يقترب من تحقيق 2 مليون جنيه في شباك التذاكر
فيلم أشباح أوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=605721
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

اقترب فيلم “أشباح أوروبا” من تحقيق 2 مليون جنيه في شباك التذاكر، إذ حقق الفيلم منذ طرحه في السينمات منذ أسبوعين إيرادات بلغت الـ1,989,341 جنيهًا، ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة في الفترة القادمة.

 

فيلم أشباح أوروبا

تدور أحداث فيلم “أشباح أوروبا” في إطار من الأكشن والإثارة، والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة وعباس أبو الحسن، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم باسم سمرة، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي فى أولى تجاربه الإخراجية.

ويعد فيلم “أشباح أوروبا” هو عودة هيفاء وهبي مرة آخرى إلى السينمات بعد غياب طويل، إذ ركزت هيفاء وهبي في الفترة الماضية على الأعمال الدرامية.

إذ شاركت هيفاء وهبي في أكثر من عمل درامي في السنوات الماضية ومنهم “الحرباية” 2017 مع خالد النبوي، ومسلسل “لعنة كارما” عام 2018، بينما ظهرت كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد.

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي السينمائية مشاركتها كضيفة شرف في فيلم “خير وبركة” والذي تم عرضه عام 2017، وهو من بطولة كلًا من علي ربيع، محمد عبدالرحمن توتا، ودلال عبدالعزيز.

اقرأ ايضًا أشباح أوروبا يحقق مليون و 139 ألف جنيه في شباك التذاكر