فريق كايروكي يحيي حفلًا غنائيًا في باريس نوفمبر المقبل

فريق كايروكي يحيي حفلًا غنائيًا في باريس نوفمبر المقبل
كايروكي
https://www.sba7egypt.com/?p=607620
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن فريق كايروكي، إحياءهم حفلًا غنائيًا في العاصمة الفرنسية باريس يوم 19 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن جولتهم الغنائية في أوروبا.

 

ومن المقرر أن يقدم فريق كايروكي في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيهم ومنها أغاني الألبوم الجديد “روما”، ومن هذه الأغاني :”ليلى”، “كنت فاكر”، “يا أبيض يا أسود”، “ساموراي”، “خدلك شيكولاتة”، “كان لك معايا”، “بسرح وأتوه”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال فريق كايروكي

والجدير بالذكر أن فريق كايروكي قد طرح ألبومهم الجديد والذي يحمل اسم “روما” مؤخرًا على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والذي تصدر لتريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يحظها بها فاريق كايروكي في مصر والوطن العربي.

بوستر ألبوم كايروكي الجديد

بوستر ألبوم كايروكي الجديد

ويحتوي ألبوم “روما” على 11 أغنية ومن أبرزهم: “متوحشنيش”، “جيمس دين”، “بسرح وأتوه”، “روما”، “أنا نجم”، وغيرهم من الأغاني.

وفي سياق متصل، يستعد فريق كايروكي إلى إحياء حفلًا غنائيًا مدينة لندن يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن الجولة الغنائية التي يقدمها الفريق، ومن المقرر أن يختتم كايروكي جولته الغنائية في مدينة برلين بحفلًا غنائيًا يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا كايروكي تعلن موعد طرح ألبومها الجديد “روما”