فريدة سيف النصر: أشكر ماندو العدل على اختياره لي وتوجيهاته في عملة نادرة

فريدة سيف النصر: أشكر ماندو العدل على اختياره لي وتوجيهاته في عملة نادرة
https://www.sba7egypt.com/?p=671683
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريحات صحفية، رسالة شكر للمخرج ماندو العدل مخرج مسلسل “عملة نادرة” على اختياره لها لتجسيد دور سكينة زوجة عبد الجبار “جمال سليمان”.

 

فريدة سيف النصر تشكر المخرج ماندو العدل

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في مسلسل عملة نادرة ، مشيرة إلى أنها توقعت أن الدور سيعجب الجمهور، مشيرة إلى أنها سعيدة بأن يكون لها معجبين من كل الأجيال المختلفة.

وأضافت فريدة سيف النصر أنها لم تستعد لدور “سيكنة” بل قامت بالتصوير على الفور بسبب ضيق الوقت، ولكنها أوضحت أنها من الممثلين الذين يندمجون سريعًا مع الشخصيات أثناء التصوير، مشيرة إلى أن المخرج ماندو العدل هو من ساعدها في ذلك.

كما وجهت فريدة سيف النصر رسالة شكر للمخرج ماندو العدل على اختياره لها لتجسيد دور “سكينة” وتصميمه عليها، بالإضافة إلى مساعدته ودعمه لها أثناء التصوير.

مسلسل عملة نادرة

والجدير بالذكر أن مسلسل عملة نادرة عرض في موسم رمضان 2023 واستطاع أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي.

وهو من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، أحمد عيد، محمد لطفي، مريم الخشت، ندى موسى، هشام عاشور، أحمد فهيم، رمزي العدل، محمد فهيم، وغيرهم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اقرأ ايضًا فريدة سيف النصر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “جعفر العمدة”