غدًا.. عزيز مرقة ضيف برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي

غدًا.. عزيز مرقة ضيف برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي
عزيز مرقة
https://www.sba7egypt.com/?p=646169
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحل الفنان الأردني عزيز مرقة، ضيفًا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء غدًا الخميس، والذي سيعرض عبر قناة CBC.

 

عزيز مرقة ضيف برنامج معكم

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “معكم” منى الشاذلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو الرسمي لحلقة عزيز مرقة والتي ستعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة CBC، وظهر خلالها عزيز مرقة وهو يتحدث عن بداياته في عالم الفن، كما سيقدم خلال اللقاء عدد من أغانيه المفضلة لجمهوره في مصر والوطن العربي.

عزيز مرقة

عزيز مرقة

كما تحدث عزيز مرقة عن تعرضه للتنمر وهو صغير بسبب اسم “مرقة”، مما جعله يحاول تغيره بأكثر من طريقة ولكنه فشل لذلك قرر البقاء عليه، كما أشار في حديثه عن مشروعه الجديد “راز وباب” موضحًا أن موسيقى الراز هي تدمج مابين موسيقى الروك والموسيقى العربية الشرقية والجاز.

آخر أعمال عزيز مرقة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عزيز مرقة طرحه أحدث أعماله الغنائية مساء أمس، الثلاثاء 14 فبراير، والتي حملت اسم “بحبك للسما”، والذي قدمها احتفالًا بعيد الحب عبر قناته الرسمية على يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

أغنية بحبك للسما لعزيز مرقة

أغنية بحبك للسما لعزيز مرقة

وأغنية “بحبك للسما” لعزيز مرقة من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقي ماهر الملاخ، وإنتاج شركة “جاما ميوزيك” للمنتج محمد جابر.

اقرأ أيضًا عزيز مرقة يطرح أحدث أغنياته بعنوان “بحبك للسما” في عيد الحب