غدًا.. عرض فيلم “جروب الماميز” لـ روبي في أمريكا وكندا وأستراليا

غدًا.. عرض فيلم “جروب الماميز” لـ روبي في أمريكا وكندا وأستراليا
بوستر فيلم جروب الماميز
https://www.sba7egypt.com/?p=643669
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن صناع فيلم “جروب الماميز” بطولة الفنانة روبي والفنانة يسرا اللوزي، عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في كندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، غدًا الخميس 9 فبراير.

 

وكان فيلم “جروب الماميز” قد طرح في السينما المصرية يوم الإربعاء الماضي، واستطاع أن يحقق إيرادات جيدة منذ طرحه.

فيلم جروب الماميز

ويشارك في بطولة فيلم جروب الماميز عدد كبير من النجوم أبرزهم: مي سليم، دارين حداد، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، روبي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول قصة 3 أمهات يتعرضن إلى عدد من المشكلات مع أبناءهم في المدرسة، فيلجأون إلى جروب الماميز على تطبيق واتساب لمحاولة حل هذه المشكلات والتقرب إليهم.

آخر أعمال روبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال روبي، مشاركتها في بطولة فيلم “شلبي” مع الفنان كريم محمود عبد العزيز والذي يعرض الآن في السينمات المصرية.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، حاتم صلاح، لافينا نادر، محمد محمود، سيليا سعد، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

كما تستعد روبي إلى خوض السباق الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل جديد بعنوان “حضرة العمدة” وتشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

اقرأ أيضًا خالد سليم يطرح أغنية “مخنوق” من حكاية “جروب الماميز”