عيد الأضحى 2023 يشهد عودة النجوم للسينما بعد غياب.. تعرف على التفاصيل

عيد الأضحى 2023 يشهد عودة النجوم للسينما بعد غياب.. تعرف على التفاصيل
فيلم عالزيرو ومستر إكس والبعبع
https://www.sba7egypt.com/?p=686070
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يشهد موسم عيد الأضحى المقبل 2023 عودة عدد كبير من نجوم السينما بعد غياب طويل، ونستعرض لكم في التقرير التالي تفاصيل الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

 

تفاصيل عودة النجوم في موسم عيد الأضحى

ياسمين صبري

تعود النجمة ياسمين صبري إلى السينما المصرية بعد غياب طويل منذ عام 2020، إذ لم تشارك في أي عمل سواء سينمائي أو درامي، كما يعد فيلم الديزل والذي عرض 2018 هو آخر فيلم سينمائي لها والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان.

وستشارك ياسمين صبري هذا العام ببطولة فيلم “البعبع” مع الفنان أمير كرارة في أول عمل يجمع بينهما، كما يشهد عودتها للأعمال الكوميدية مرة آخرى.

أمير كرارة

كما يعود النجم أمير كرارة إلى السينما المصرية مرة آخرى، إذ يعد فيلم كازابلانكا هو آخر أعماله السينمائية والذي عرض عام 2019 وشارك في بطولته مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنان إياد نصار.

وسيشارك أمير كرارة في بطولة فيلم البعبع والذي سيعرض في السينما المصرية في موسم عيد الأضحى المقبل، ويعد أول فيلم كوميدي يقدمه أمير كرارة في تاريخه.

نيللي كريم

ويشهد موسم عيد الأضحى المقبل 2023 عودة النجمة نيللي كريم مرة آخرى إلى عالم السينما بعد غياب طويل إذ يعد فيلم “الفيل الأزرق 2” هو آخر عمل شاركت به مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة هند صبري والذي عرض عام 2019.

وستشارك نيللي كريم هذا الموسم في بطولة فيلم “عالزيرو” مع الفنان محمد رمضان في أول عمل يجمعى بينهما.

أحمد فهمي

كما يعود الفنان أحمد فهمي إلى عالم السينما من خلال المشاركة في بطولة فيلم “مستر إكس” مع الفنانة هنا الزاهد والذي سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

اقرأ ايضًا البوسترات الدعائية لأبطال فيلم “البعبع” قبل طرحه فى عيد الأضحى (صور)