عودة لإسعاد يونس وأولى بطولات أحمد العوضي.. دور العرض تستقبل 3 أفلام في يوم واحد

عودة لإسعاد يونس وأولى بطولات أحمد العوضي.. دور العرض تستقبل 3 أفلام في يوم واحد
عودة لإسعاد يونس وأولى بطولات أحمد العوضي.. دور العرض تستقبل 3 أفلام في يوم واحد
https://www.sba7egypt.com/?p=746985
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

مع اقتراب بداية موسم رأس السنة الميلادية، تستعد دور العرض السينمائية إلى استقبال الأفلام الجديدة للمنافسة في شباك التذاكر، إذ ستشهد السينما المصرية زحامًا كبيرًا مابين الأفلام المعروضة حيث سيتم طرح 3 أفلام دفعة واحدة في يوم واحد في دور العرض السينمائية.

 

ويستعرض التقرير التالي من موقع صباح مصر، الأفلام التي سيتم طرحها في دور العرض السينمائية في يوم واحد سويًا.

فيلم الإسكندراني

يعد فيلم الإسكندراني هو أول فيلم سيتم طرحه يوم 4 من شهر يناير المقبل، وذلك بعدما بدأت الحملة الترويجية الخاصة به في الأيام الماضية استعدادًا إلى عرضه والذي يعد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي المطلقة في السينما المصرية.

وستدور أحداث فيلم الإسكندراني في إطار من الأكشن والدراما، وهو من بطولة: صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

فيلم عصابة عظيمة

كما ستعود النجمة إسعاد يونس إلى السينما من خلال فيلم عصابة عظيمة، والذي سيعرض يوم 4 من شهر يناير وستدور أحداثه في إطار كوميدي.

والفيلم سيكون من بطولة كلًا من: فرح الزاهد، إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، مصطفى عنبة، إبرام سمير، أحمد عزمي، محمد ثروت، وغيرهم.

فيلم الحريفة

وأخيرًا، يخوض الفنان الشاب نور النبوي تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في فيلم “الحريفة” والذي سيعرض يوم 4 يناير، وستدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق.

والفيلم من بطولة: كزبرة، نور النبوي، نور إيهاب، عبد الرحمن محمد، أحمد غزى، بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو، سليم الترك، وغيرهم، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ ايضًا أحمد العوضي: فيلم الإسكندراني يليق بكل من يحب العوضي.. وتجربة مختلفة بالنسبة لي