عمر زهران: فخور بالمشاركة في مسلسل “الكتيبة 101”

عمر زهران: فخور بالمشاركة في مسلسل “الكتيبة 101”
عمر زهران
https://www.sba7egypt.com/?p=658745
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يشارك المخرج والفنان عمر زهران في موسم رمضان المقبل 2023 من خلال مسلسل “الكتيبة 101” مع الفنان آسر ياسين والفنان عمرو يوسف.

 

عمر زهران يشارك في “الكتيبة 101”

وأعرب عمر زهران في تصريحاته عن سعادته الشديدة وفخره للمشاركة ضمن فريق عمل مسلسل “الكتيبة 101″، إذ سيجسد خلاله شخصية قائد الكتيبة لأبطال الصاعقة، ومن المتوقع أن يستمر تصوير مشاهد المسلسل حتى منتصف شهر رمضان الكريم.

وكانت شركة سينرجي، الشركة المنتجة لمسلسل الكتيبة 101، قد طرحت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو الرسمي للمسلسل والذي احتوى على مشاهد تشويقية وحماسية، إذ ظهر صوت الفنان آسر ياسين وهو يلقي أومار بالعملية الجديدة لـ”عمرو يوسف” على الجهاز اللاسلكي، مشيرًا إلى أنها عملية خطيرة وانتحارية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من مشاهد الأكشن.

مسلسل الكتيبة 101

وسيتكون مسلسل الكتيبة 101 من 20 حلقة فقط وسيعرض خلال شهر رمضان على قناة ON TV، وسيرصد قصة حقيقية عن الكتيبة 101 في سيناء والتي تصدت للقوات الإرهابية هناك.

والمسلسل من بطولة كلًا من: نهال عنبر، عمرو يوسف، ميرنا نور الدين، محمود ياسين جونيور، آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، لبلبة، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، وهو من إخراج محمد سلامة.

اقرأ ايضًا كواليس تدريبات عمرو يوسف على الرماية في مسلسل “الكتيبة 101”