عمر السعيد يتوقع الفوز فيلمه 200متر في مهرجان الجونة

عمر السعيد يتوقع الفوز فيلمه 200متر في مهرجان الجونة
عمر السعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=370525
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قال الفنان عمر السعيد أنه يتوقع أن ينال الفيلم الفلسطيني 200 متر علي جائزة خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة.

 

أضاف عمر السعيد أثناء لقائه في برنامج 3 ستات مع الإعلامية إيمان يوسف الذي يذاع على قناة صدي البلد أثناء تغطية شاملة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة ويتحدث عن قصة الفيلم وكيف عبر من الضفة الغربية في فلسطين إلي إسرائيل.

 

وأشار عمر السعيد: أن الإجراءات الاحترازية مطبقة بالكامل في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وهذا ما جعل اطمئنان الحاضرين.

 

وتابع بالحديث عن كواليس مسلسل أسود فاتح قائلا:” أنه تم تصوير مشاهد قبل انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم ثم توقف في فترة انتشار المرض وتم تصوير في لبنان خلال الأحداث الأخيرة وتفجير مرفأ بيروت.

 

واردف عمر السعيد حديثه عند سؤاله عن حالته الاجتماعية رد بانه لم يتزوج حتى الآن وقال :”امرأة واحدة تهد بلد ولازم الست تكون جدعة”.

 

علي صعيد آخر مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضية ومن المقرر أن يستمر حتى غدا السبت الموافق 31 أكتوبر.

 

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد السقا ومحمد رمضان وأشرف زكي ومحمد هنيدي ومحمد الشرنوبي وسمير صبري وسيد رجب ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 

اما الفنانات منهم الفنانة يسرا وأمينة خليل وبشري وعلا رشدي وسوسن بدر وسهر الصايغ ومنة شلبي وليلي علوي وإلهام شاهين وغادة عادل وأيتن عامر وروجينا ودينا الشربيني وجومانا مراد ونسرين طافش وهالة صدقي وشيرين رضا.

 

اقرا ايضا

 

مصطفى قمر يحيي حفل غنائي في مهرجان الجونة اليوم