عمرو يوسف في بطولة فيلم رعب قريباً على شاشات العرض

عمرو يوسف في بطولة فيلم رعب قريباً على شاشات العرض
عمرو يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=290119
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

يشارك النجم عمرو يوسف في بطولة فيلم الرعب التهويدة والذي من المقرر أن يبدء تصوير مشاهده سبتمبر القادم حيث بدء مخرج العمل طارق العريان في تحديد أماكن و إستديوهات التصوير  ومعاينتها وتجهيز التحضيرات الازمة و الإتفاق على النجوم والفنانين المشاركين في العمل كما أن تم التعاقد مع الفنانة دينا الشربيني لتجسد دور البطولة النسائية أمام عمرو يوسف .

حيث أن الفيلم ينتمي الى نوعية أفلام الرعب ويقدم فكرة جديدة ومختلفة للسينما المصرية ويتولى إخراج العمل المونتير ياسر النجار وسيتم عرض الفيلم في سبتمبر المقبل عقب إنتهاء هذه الأزمة التى تمر بها البلاد من إنتشار فيروس كورونا حيث سيعرض فور عودة الحياة لطبيعتها و إعادة فتح السينمات .

وكان قد قدم عمرو يوسف فيلم ولاد رزق الجزء الأول والثاني وكان من إخراج طارق العريان وحقق هذا الفيلم أرباح عالية جدا في تاريخ السينما المصرية وصلت ل 100  مليون جنيه وكان ذلك أكثر إيرادات بعد الفيل الأزرق 2 ببطولة كريم عبد العزيز .

ويمثل فيلم أولاد رزق2 أخر أعمال عمرو يوسف السينمائية بالتعاون مع المخرج طارق العريان و من تأليف صلاح الجهيني وشارك في العمل كوكبة من النجوم المميزين أحمد الفيشاوي، أحمد عز، كريم قاسم، أحمد داوود، نسرين أمين وخالد الصاوي و باسم سمرة .

 

أقرأ أيضا

5 من نجوم الفن تم تصويرهم على البحر خلال 24 ساعة