عمرو سلامة يكشف عن أحداث عمل فني جديد من تأليفه

عمرو سلامة يكشف عن أحداث عمل فني جديد من تأليفه
برا المنهج
https://www.sba7egypt.com/?p=511067
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

بدأ المخرج عمرو سلامة بتصوير عمل فني جديد بعنوان برا المنهج حيث أنه لأول مرة مؤلف هذا العمل السينمائي والذي أعلن عنه من خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك من خلال صورة من الفيلم قام بنشرها، مشيراً إلى أنه قام بكتابة سيناريو هذا الفيلم أول مرة منذ 10 سنوات مضت حيث أن هذا السيناريو قابل العديد من التطورات مضي على مراحل كثيرة وكان ينتظر الوقت المناسب لإخراجه.

 

وكشف عن أحداث الفيلم موضحاً أنه فيلم ذاتي وشخصي للغاية ويخرج من أعماقه وذكرياته الماضية على مدار حياته على حسب وصفه، كما أن الفيلم عام أيضاً وفي هذا الفيلم يحاول لمس مشاعر المشاهدين وهو مزيج من الكوميديا والدراما.

وتحكي فصة الفيلم عن طفل يتيم يتسم بصفة كرهيه وهى الكذب يقتحم إحدى المنازل المرعبة الذي يجد بداخله عالم أخر ورحلة جديدة وصديقاً له ووسيلة للوصول وتحقيق أهدافه الشخصية الخبيثة.

ويشارك في تجسيد شخصية هذا الطفل هو الطفل عمر شريف وكلاُ من ماجد الكدواني، روبي، دنيا ماهر وعدد من الأطفال المشاركين ومجموعة من النجوم المشاركين بأدوراهم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف وكتابة كلاً من عمرو سلامة وخالد دياب ومن إنتاج شركة لاجوني للمنتجة شاهيناز العقاد.