أخبار الفن

عمرو سلامة يعلن عن موعد أول عرض لفيلم برا المنهج تفاصيل

طرح المخرج عمرو سلامة البوستر الدعائي الخاص بفيلم برا المنهج وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وأعلن عن موعد عرض الفيلم حيث أشار إلى أن أول عرض للفيلم سيكون خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية قريباً.

الجدير بالذكر أن المخرج عمرو سلامة قد أعلن من قبل عن أن سيعرض الفيلم في حفل الختام الخاص بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولب، ويعتبر هذا العرض هو العرض الأول للفيلم.

كما أن فيلم برا المنهج فكرة وقصة وسيناريو عمرو سلامة وخالد دياب ومن إنتاج شركة لاجوني للمنتجة شاهيناز العقاد، ويشارك في بطولة هذا العمل كلاً من ماجد الكدواني، وروبي، دنيا ماهر، والطفل عمر شريف وعدد أخر من الفنانين المشاركين وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور فصة فيلم برا المنهج عن قصة طفل لا يتوقف عن الكذب واللماضة، ومن ثم يقتحم بيت الأشباح المخيف ليتفاجئ بوجود أشياء غريبة وعالم أخر من خلاله يبدأ رحلة إلى عالم أخر من خلال يستطيع تحقيق أهدافه الشريرة والخبيثة، وفيلم برا المنهج من نوعية الأفلام الذاتية والشخصية للغاية حيث أنه مر بالعديد من المراحل وعلى مدار 10 سنوات من كتابته تم تطويره ليتم عرضه للجمهور بشكل مختلف وهو مزيج ما بين الكوميديا والدراما.

صباح مصر الفني

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

38 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago