عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة
الهضبة عمرو دياب
https://www.sba7egypt.com/?p=629823
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يعيش الفنان عمرو دياب حالة من الانتعاشة الفنية في الفترة الآخيرة، خاصة مع استعداده إلى طرح أغنية جديدة والتي ستكون أول أعماله الغنائية في عام 2023، ولكن لم يكشف عن تفاصيلها.

 

ونشر عمرو دياب مقطع فيديو للأغنية الجديدة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر طرحها في الفترة المقبلة عبر منصة “أنغامي”.

عمور دياب يتصدر الأعلى استماعًا

والجدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد تصدر مؤخرًا الأعلى استماعًا عبر منصة أنغامي في الساعات الأولى من بداية عام 2023، وذلك في عدد كبير من الدول العربية مثل السعودية، اليمن، الأردن، سوريا، عمان، مصر، قطر، البحرين، والكويت.

وتصدر عمرو دياب قائمة الأعلى استماعًا بأغنيتي “ماتيجي نفك”، و”سينجل”، إذ احتلت أغنية “سينجل” المرتبة الأولى في قائمة الأعلى استماعًا، بينما احتلت أغنية “ماتيجي نفك” المرتبة الثانية.

وأغنية ماتيجي نفك تم طرحها قبل نهاية عام 2022، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى،ومن تسجيل أندرو داود وشيي شكري، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس.

بينما تعاون عمرو دياب في أغنية سينجل مع الملحن عزيز الشافعي، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها ليلة رأس السنة.

اقرأ ايضًا عمرو دياب الأعلى استماعًا في الوطن العربي بـ “سينجل” و”ماتيجي نفك”