علي الطيب ينضم إلى فريق عمل مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي

علي الطيب ينضم إلى فريق عمل مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي
الفنان علي الطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=622969
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل فريق عمل مسلسل “تحت الوصاية” تصوير مشاهد المسلسل على قدمًا وساق، وذلك استعدادًا للمشاركة به في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، ويعد الفنان علي الطيب هو أحدث المنضمين إلى أبطال مسلسل “تحت الوصاية” في أول تعاون مع الفنانة منى زكي.

مسلسل تحت الوصاية

يتكون مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة سيتم عرضها في منتصف شهر رمضان، إذ تعود منى زكي إلى دراما رمضان مرة آخرى بعد غياب عن الموسم الماضي بسبب تأجيل عرض مسلسلها “لام شمسية”.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من نسرين أمين، محمد دياب، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، وعدد آخر من النجوم جار التعاقد معهم، وهو من تأليف وإخراج شيرين دياب وإنتاج شركة ميديا هب سعدي-جوهر.

آخر أعمال علي الطيب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الطيب، مشاركته في بطولة مسلسل “مهب الريح” والذي انتهى من تصويره مؤخرًا ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

والمسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، جومانا مراد، هدى المفتي، عماد صفوت، مؤمن نور، علي الطيب، سامي مغاوري، محمد أبو داوود، ليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضًا منى زكي تستعد لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “تحت الوصاية” في عزبة البرج بدمياط