عزاء أكرم حسني لأوس أوس في وفاة نجله الرضيع

عزاء أكرم حسني لأوس أوس في وفاة نجله الرضيع
أكرم حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=295934
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

إنتشرت حالة من الحزن بين المشاهير و على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب خبر وفاة نجل فنان مسرح مصر محمد أسامة الذي لم يتعدى الثلاثة أشهر وملأت التعازي مواقع التواصل و الحسابات الشخصية للفنانين حيث نشر الفنان أكرم حسني عبر حسابه على تويتر يعبر عن حزنه لهذا الخبر وبعبارات تعزية وسأل الله أن يصبر أهله .

أكرم حسني على تويتر

أكرم حسني على تويتر

 

وكان قد كتب الفنان محمد اسامة المعروف بأوس أوس بأن وفاة طفله طبيعية جداً حيث توفي وهو نائم في سريره ولم يتوفى بسبب سقوطه كما أوشيع عن خبر وفاته و أعتذر من جمهوره ومن كل من وقف الى جانبه و أرسل له عبارات تعزية بأنه لا يستطيع الرد على  أي من الرسائل أو المكالمات وتمنى من جمهوره بأن يدعوا لزوجته بأن يصبرها الله على فراق إبنها ويصبرهم جميعاً فهذا أعجم شيئ ممكن تقديمه له في هذا الوقت .

ومن باب المساندة والدعم النفسي وجه الكثير من الفنانين عبارات تعزية ودعوات بالصبر والسلوان لفقدان نجل أوس أوس و كانوا متواجدين وقت دفن إبنه حيث فقد أوس أوس إبنه يوم الأحد الماضي .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد أسامة كان ضمن المشاركين في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل إتنين في الصندوق بجانب زميله حمدي المرغني وشارك في العمل بيومي فؤاد و إنتصار و حجاج عبد العظيم وتولى الإخراج محمد مصطفى .

 

 

أقرأ أيضاً

بالأبيض وفاء عامر تتألق بإطلالة أنيقة