عرض فيلم “من أجل زيكو” اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ49 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي

عرض فيلم “من أجل زيكو” اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ49 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
فيلم من أجل زيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=675618
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي في دورته الـ49، عرض فيلم “من أجل زيكو” للفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة منة شلبي، ضمن فعاليات المهرجان في اليوم الثاني بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

 

مهرجان جمعية الفيلم السنوي

والجدير بالذكر أن مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية انطلقت فعالياته مساء أمس، السبت، بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، والتي ستستمر حتى يوم 13 من شهر مايو، على أن يكون حفل الختام يوم 20 من مايو الجاري.

وفي الاستفتاء العام لمهرجان جمعية الفيلم خلال 2022 وشارك فيه نقاد وصحفيين وبعض من صناع السينما وأعضاء جمعية الفيلم، تم تسليم عدد كبير من شهادات التقدير للأفلام الحاصلة على أعلى تصويت من الجمهور، ومنهم: فيلم “قمر 14″، فيلم “حامل اللقب”، فيلم “من أجل زيكو”، فيلم “تسليم أهالي”، فيلم “الجريمة”، فيلم “كيرة والجن”، فيلم “فضل ونعمة”.

فيلم من أجل زيكو

وعلى جانبه، فإن فيلم من أجل زيكو حقق نجاح كبير وقت عرضه في السينمات المصرية، وهو من بطولة كلًا من: منة شلبي، محمود حافظ، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، كارولين عزمي، عمرو عبد الجليل، رانيا منصور، وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضًا تعرف علي موعد عرض فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبد العزيز