“عتبات البهجة وإمبراطورية ميم وجودر”.. نجوم الفن يقدمون الأعمال الأدبية في رمضان 2024

“عتبات البهجة وإمبراطورية ميم وجودر”.. نجوم الفن يقدمون الأعمال الأدبية في رمضان 2024
عتبات البهجة وإمبراطورية ميم وجودر.. نجوم الفن يقدمون الأعمال الأدبية في رمضان 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=765067
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بدأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الترويج لأعمالها الفنية التي ستعرضها خلال موسم رمضان المقبل 2024، إذ تتنوع الأعمال الفنية والدرامية التي أنتجتها الشركة المتحدة هذا العام، وكان للأعمال الأدبية نصيب كبير من هذه المسلسلات والتي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

 

الأعمال الأدبية في رمضان 2024

ومن ضمن الأعمال الأدبية التي ستعرض خلال موسم رمضان المقبل 2024، مسلسل “عتبات البهجة” للفنان الكبير يحيى الفخراني والذي مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومسلسل “إمبراطورية ميم” للفنان خالد النبوي والمستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إحسان عبد القدوس، ومسلسل “جودر” للفنان ياسر جلال ضمن حكايات “ألف ليلة وليلة”.

مسلسل عتبات البهجة

ومسلسل عتبات البهجة ستدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وسيشارك في بطولته كلًا من: محمود البزاوي، هنادي مهنى، عنبة، سما إبراهيم، حازم إيهاب، خالد شباط، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، جومانا مراد، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مسلسل إمبراطورية ميم

ومسلسل إمبراطورية ميم سيكون من بطولة كلًا من: هاجر السراج، خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، آدم وهدان، مايان السيد، منى زاهر، نشوى مصطفى، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل جودر

كما سيشارك في بطولة مسلسل جودر كلًا من: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد كشك، وليد فواز، ياسر الطوبجي، آيتن عامر، وفاء عامر، تارا عماد، وغيرهم، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ ايضًا