عبير الشاعر تشارك في أكثر من عمل فني في رمضان 2023.. تعرف عليهم

عبير الشاعر تشارك في أكثر من عمل فني في رمضان 2023.. تعرف عليهم
https://www.sba7egypt.com/?p=658878
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تخوض الفنانة عبير الشاعر السباق الرمضاني المقبل 2023 والذي سيبدأ بعد أيام قليلة، من خلال المشاركة في أكثر من عمل فني.

 

ويستعرض لكم موقع صباح مصر في التقرير التالي، الأعمال الفنية المشاركة بهم الفنانة عبير الشاعر في موسم رمضان المقبل 2023.

مسلسل رمضان كريم 2

ستقدم عبير الشاعر في مسلسل رمضان كريم 2، دور “عبير” وهي متزوجة من علي حمدي وهو أحد البائعين في الحارة، وتحاول زوجته أن تساعده في العمل وتقف جنبه.

وهو من بطولة كلًا من: سيد رجب، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، سلوى عثمان، دينا محسن ويزو، كريم عفيفي، سلوى خطاب، وغيرهم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي

مسلسل جميلة

كما ستشارك عبير الشاعر في بطولة مسلسل جميلة، إذ ستجسد دور شاهندا، وهي الصديقة المقربة للفنانة عبير صبري والتي تساعدها في مؤامراتها ضد جميلة “ريهام حجاج”.

والمسلسل من بطولة كلًا من: ريهام حجاج، هاني عادل، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، ياسر علي ماهر، نبيل عيسى، ريم سامي، عبير منير، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل الكتيبة 101

وأخيرًا، ستشارك عبير الشاعر في مسلسل الكتيبة 101 من خلال تجسيد دور صديقة الفنانة رشا مهدي التي تجسد دور زوجة آسر ياسين خلال الأحداث، وهي تحاول التقرب من آسر ياسين بأكثر من طريقة.

وهو من بطولة كلًا من: عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، لبلبة، نهال عنبر، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم، وهو من إخراج عمرو سلامة.

اقرأ ايضًا أحمد شيبة يطرح أغنية دعائية لمسلسل “ضرب نار” بعنوان “أهي الدنيا”