عاجل.. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

عاجل.. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني
دينا الشربيني
https://www.sba7egypt.com/?p=722543
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

توفيت منذ قليل والدة الفنانة دينا الشربيني، اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على وفاة والدها.

 

وفاة والدة دينا الشربيني

ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشور تعلن خلاله عن وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني وكتبت: “إنَّ لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفيت الى رحمة الله تعالى: السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني”، وطالبت من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

كما أوضحت ريهام عبد الغفور أن صلاة جنازة والدة دينا الشربيني ستكون غدًا الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى بينما سيتم دفنها في مقابر العائلة الخاصة بها في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد أعلنت في شهر إبريل الماضي عن وفاة والدها والذي حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء لها.

آخر أعمال دينا الشربيني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني استعدادها للمشاركة في موسم رمضان المقبل 2024 ببطولة مسلسل “كامل العدد” الجزء الثاني مع الفنان شريف سلامة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان الماضي 2023.

اقرأ ايضًا خالد الحلفاوي يعلن موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” لـ دينا الشربيني