أخبار الفن

“ظهر عليها العجز”.. هيفاء وهبي بملامح صادمة في موسم الرياض والجمهور في دهشة

أحيت الفناننة هيفاء وهبي مساء أمس، الجمعة، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الفنانة إليسا.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورًا للفنانة هيفاء وهبي ومقاطع فيديوهات لها من لقاءات صحفية، وظهرت خلالها بملامح صادمة إذ يظهر عليها العجز وتختلف هذه الصور عما تظهر به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار الدهشة والتعجب عند محبي وعشاق هيفاء وهبي في العالم العربي.

هيفاء وهبي في موسم الرياض

حفل هيفاء وهبي في موسم الرياض

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي في الحفل الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي مرتدية لبدلة سوداء لامعة مع بوط لونه فوشيا، ويعد هذا اللوك على عكس ماعودتنا هيفاء وهبي عليه في حفلاتها.

هيفاء وهبي

كما اعتمدت هيفاء وهبي على صيحة Color Pop، وهي صيحة جديدة، إذ تكون إضافة لون صارخ لإطلالة هادئة، أو اختيار لون بدرجة حرارية مختلفة عن اللون السائد للإطلالة، واختارت لذلك اللون الفوشيا في الحذاء ذو الرقبة الطويلة التي تصل للركبة على البدلة السوداء.

وكانت هيفاء وهبي قد أعربت عن سعادتها الغامرة لمشاركتها في فعاليات موسم الرياض لأول مرة في تاريخها، موجهة رسالة شكر إلى معالي المستشار تركي آل شيخ لإقامته حفلًا لها ضمن الفعاليات.

اقرأ أيضًا إليسا وهيفاء وهبي يقيمان حفلًا غنائيًا مشتركًا في موسم الرياض 2022

ندى عاطف

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

12 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

ساعة واحدة ago