إليسا وهيفاء وهبي يقيمان حفلًا غنائيًا مشتركًا في موسم الرياض 2022

إليسا وهيفاء وهبي يقيمان حفلًا غنائيًا مشتركًا في موسم الرياض 2022
إليسا وهيفاء وهبي
https://www.sba7egypt.com/?p=607614
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية، عن إقامة حفلًا مشتركًا يجمع بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

 

كما كشف رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ عن موعد حفل إليسا وهيفاء وهبي، والذي من المقرر أن يُقام على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، وسيكون الحفل يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري.

آخر أعمال إليسا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية إليسا، طرحها أحدث أغانيها بعنوان “أنا وبس” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والتي حققت مشاهدات تخطت الـ12 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال.

بوستر حفل إليسا

بوستر حفل إليسا

كما تستعد إليسا إلى إحياءه حفلًا غنائيًا في دولة الكويت في شهر نوفمبر المقبل يوم 24، وتستعد أيضًأ إلى إحياء حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا للمرة الرابعة في تاريخها في العاصمة الفرنسية باريس يوم 12 من شهر نوفمبر المقبل.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي طرحها أحدث أغانيها بعنوان “ولد” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد.

اقرأ ايضًأ إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت 24 من نوفمبر المقبل