طعم الدنيا حكاية جديدة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا

طعم الدنيا حكاية جديدة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا
https://www.sba7egypt.com/?p=513746
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

بعدما حققت الحكاية الأخيرة حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني للمسلسل نجاحاً كبيراً وأصبحت تريند عبر مواقع السوشيال ميديا، يواصل المسلسل عرض حكايات جديدة حيث سيتم البدء في تصوير حكاية جديدة بعنوان طعم الدنيا.

 

وسيشارك في حكاية طعم الدنيا عدد من النجوم الكبار ومنهم كمال أبو رية ، ولاء الشريف، نهى عابدين، ومحمد علي رزق، وسيتم بدء تصوير مشاهد الحكاية عقب التعاقد مع باقي فريق العمل وبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

وتعتبر حكاية طعم الدنيا هى الحكاية السابعة من حكايات مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني له، كما أن الحكاية السادسة التي تحمل عنوان ويبقى الأثر سوف يتم عرضها خلال الأسبوع القادم، والتي يشارك بها كلاً من الفنانين نجلاء بدر، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، ومحمد التاجي، والحكاية من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد يسري.

الجدير بالذكر أن تم عرض عدد من حكايات الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا ومنهم حكاية بيت عز للفنانة سهر الصايغ، بالورقة والقلم للفنانة يسرا اللوزي، بدون ضمان للفنانة هنادي مهني وإسلام جمال وأحمد بدير، على الهامش للفنانة نيرمين الفقي والفنان صبري فواز، وحكايتي مع الزمان للفنانة ميرفت أمين وأحمد خليل.