طرح تذاكر حفل أنغام في كايرو فيستفال سيتي بعد انتهاء أزمتها الصحية

طرح تذاكر حفل أنغام في كايرو فيستفال سيتي بعد انتهاء أزمتها الصحية
أنغام
https://www.sba7egypt.com/?p=617168
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام في كايرو فيستفال سيتي، بدء طرح تذاكر الحفل وذلك بعد انتهاء أزمة أنغام الصحية وتعافيها الأىن من الجراحة الدقيقة التي خضعت لها مؤخرًا.

 

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلا غنائيا يوم 3 من شهر فبراير المقبل 2023، على مسرح The Marquee في كايرو فيستفال سيتي.

أسعار تذاكر حفل أنغام في كايرو فيستفال

انقسمت أسعار تذاكر حفل أنغام في كايرو فيستفال إلى 3 فئات رئيسية وهم: تذكرة فضية بقيمة 1250 جنيه، تذكرة ذهبية بقيمة 1550 جنيه، تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيه.

وأوضحت الشركة المنظمة عن شروط دخول الحفل، إذ ستفتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساءً، ولا يسمح بدخول الأطفال أقل من 16 عاما، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في التاسعة مساء يوم الجمعة 3 فبراير 2023.

وستقدم أنغام في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيها ومنها: “حالة خاصة”، “ياريتك فاهمني”، “سيدي وصالك”، “بتوصفني بتكسفني”، “اكتبلك تعهد”، “عارفة قيمتي”، “متطمنة”، “برضو بتوحشني”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

والجدير بالذكر أن أنغام خضعت مؤخرًا إلى عملية جراحية طارئة وفقًا لتصريحات مديرة أعمالها، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة، مؤكدًا على أنها في حالة صحية جيدة جدا، ومن المتوقع أن تكون قادرة على إحياء حفلها في الكويت يوم 26 ديسمبر المقبل.

اقرأ ايضًا إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: “بحبك من كل قلبي”