أخبار الفن

طرح البوستر الدعائي لفيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني

تستكمل الفنانة هند صبري الاهتمام بالسينما، إذ حقق فيلمها “كيرة والجن” إيردات غير مسبوقة في تاريخ السينما في مصر والوطن العربي.

 

وتستعد الآن هند صبري إلى طرح فيلمها الجديد “فضل ونعمة” والذي يشارك في بطولته الفنان ماجد الكدواني، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

فيلم فضل ونعمة

أعلن المخرج رامي إمام، عن البوستر الدعائي لفيلم “فضل ونعمة”، وعلق أن الفيلم سيتم طرحه في السينما قريبًا.

تعليق رامي إمام

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت ، إذ تم تصوير غالبية المشاهد داخل مطعم يسمى “فضل ونعمة” والذي يعمل به ماجد الكدواني، وتحدث داخله العديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد ممدوح، وياسمينا العبد، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال هند صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري هو مشاركتها في بطولة فيلم كيرة والجن، والذي يعرض في السينمات المصرية الآن، ويعد فيلم كيرة والجن هو المتربع على عرش الإيرادات المصرية بتحقيق إيرادات تخطت الـ110 مليون جنيه.

بوستر فيلم كيرة والجن

والفيلم من بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، أحمد مالك، هدى المفتي، وسيد رجب، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

آخر أعمال ماجد الكدواني

وعلى سياق متصل، فإن آخر أعمال ماجد الكدواني تحضيره إلى تصوير الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” وهو ينتمي إلى الأعمال الصغيرة، إذ يتكون من 10 حلقات فقط ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

مسلسل موضوع عائلي

والمسلسل من بطولة ماجد الكدواني، سماء إبراهيم، محمد شاهين، محمد رضوان، رنا رئيس، وطه دشوقي، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا هند صبري تنشر صورًا لوالدتها احتفالاً بعيدميلادها

ندى عاطف

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

48 دقيقة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعتين ago