طرح البرومو الرسمي لفيلم “تاج” لـ تامر حسني.. تعرف على التفاصيل

طرح البرومو الرسمي لفيلم “تاج” لـ تامر حسني.. تعرف على التفاصيل
إعلان فيلم تاج
https://www.sba7egypt.com/?p=693668
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، البرومو الرسمي لفيلمه الجديد “تاج” والذي سيطرحه في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر، تفاصيل البرومو الرسمي لفيلم الفنان تامر حسني الجديد “تاج”.

تفاصيل إعلان فيلم تاج

احتوى الإعلان الرسمي لفيلم تاج على عدد من مشاهد القوى الخارقة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من النكات الجريئة خلال أحداث الفيلم، إذ يظهر الفنان عمرو عبد الجليل وهو يقرأ رسالة تحتوي على قدرات “تاج” الخارقة، والتي احتوت على جملة “قدرات جنسية” ولم يكملها عمرو عبد الجليل وسخر منها.

كما أشار الإعلان إلى عدم قدرة “تاج” على الطيران بالرغم من أنه يمتلك قوى خارقة، ويكتشف ذلك حين تنصحه دينا الشربيني ولكنه يقع على خشب، بالإضافة إلى ارتداءه لأكثر من طقم إذ سيكون الأول مزيج بين الأحمر والأسود، ولكنه غير مريح، فيتجه بعدها لزي صممته والدته.

وسيتشابه تاج بشكل كبير مع قدرات سبايدر مان، إذ يعيد تامر حسني تمثيل مشهد مشابه من فيلم  The Amazing Spider-Man من بطولة أندرو جارفيلد، عندما يقزف قفزة خارقة في ملعب كرة القدم، بينما استخدمها بيتر باركر في كرة السلة، بينما الشبه بينه وبين سوبر مان هو حبه للزي الخاص به والذي يكون من تصميم والدته، ويتشابه مع شخصية فلاش في السرعة.

اقرأ ايضًا تامر حسني ينتهي من تصوير فيلمه الجديد “تاج” والعرض في عيد الأضحى