طارق الشيخ: مصطفى كامل شخص ناجح وأنا بثق في قراراته.. ودا رأيي في أزمة مطربي الراب (خاص)

طارق الشيخ: مصطفى كامل شخص ناجح وأنا بثق في قراراته.. ودا رأيي في أزمة مطربي الراب (خاص)
طارق الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=706670
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حرص موقع صباح مصر على التواجد اليوم في انتخابات أعضاء المهن الموسيقية، والتي يتنافس خلالها 32 فرد على 12 مقعدًا في الجمعية العمومية الخاصة بالنقابة، وتحدث خلال الانتخابات مع الفنان طارق الشيخ عضو نقابة المهن الموسيقية عن حالته الصحية ورأيه في الانتخابات الحالية وغيرهم من المواضيع المختلفة.

 

أبرز تصريحات طارق الشيخ

أوضح طارق الشيخ في تصريحاته أن فوز الفنان مصطفى كامل بالتزكية لأول مرة في التاريخ بمقعد نقيب المهن الموسيقية هو دليل على نجاحه وأنه شخص جيد في عمله.

وتطرق طارق الشيخ للتحدث عن التطورات التي تحدث الآن في نقابة المهن الموسيقية، وأشار إلى أنه يتمنى أن تحتوي هذه التطورات على علاج للمرضى إذ قال: “اللي هيقدر يعمل الحاجة دي أنا أشيل جزمته فوق دماغي”.

مصطفى كامل

مصطفى كامل

وعن أزمة مطربي الراب في مصر، أكد طارق الشيخ أنه غير مقتنع بفكرة مطربي الراب في مصر، موضحًا أنه تعود على الموسيقى الشرقية الخاصة بنا لذلك أي نوع آخر بالنسبة له لا يمس الفن بأي صلة.

وأكد طارق الشيخ أنه يثق تمامًا في قرارات مصطفى كامل خاصة أنه أصبح متفرغ للعمل النقابي والاهتمام بشؤون الموسيقيين، موضحًا أن المبادئ فقط هي من تغيرت ولكن النقابة مازالت كما هي قبل الفنان مصطفى كامل وبعده.

اقرأ ايضًا طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان “غريبة”