صلاح عبد الله يعلق على احتفالية نادي الاهلي

صلاح عبد الله يعلق على احتفالية نادي الاهلي
الفنان صلاح عبد الله
https://www.sba7egypt.com/?p=371216
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

علق الفنان صلاح عبد الله علي احتفالية نادي الاهلي بعد انتهاء مباراة مع الفريق طلائع الجيش بالتتويج للدوري من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كتب صلاح عبد تغريدة علي مواقع تبادل التغريدات تويتر: قائلاً:”لقطات الإحتفال والتكريم لـ أحمد فتحي رائعة ومؤثرة والأروع والأكثر تأثيرًا لقطة إستناد مؤمن زكريا بذراعيه على كتفي زوجته لينزل الملعب ليشارك في تسليم الدرع لزملائه .. زملكاوى.

 

علي صعيد آخر يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل إسعاف يونس كضيف شرف الذي من المقرر أن تعرض خلال الأيام المقبلة علي منصة watch it.

 

مسلسل إسعاف يونس بطولة محمد أنور وعارفة عبد الرسول وعدد من النجوم ومن تأليف فاروق هاشم وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجى.

 

كما يشارك ايضا في مسلسل جمال الحريم بطولة نور اللبنانية ونجلاء بدر ودينا فؤاد وهشام سليم وصلاح عبد من إخراج منال الصيفي ويتمني المسلسل إلي الأعمال الدرامية المكونة من 45 حلقة.

 

يجسد صلاح عبد الله دور حاكم المدينة ويدعي أنه الشيخ حسن ولديه فتاة تعمل مذيعة تدور الأحداث حول إطار الإثارة والتشويق والجن.

 

كما يشارك في السباق الرمضاني القادم في مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري وصلاح عبد الله وخالد أنور ومايان السيد وماجدة زكي من تأليف باهر دويدار.

 

اقرا ايضا

 

صلاح عبد الله ينشر كواليس مسلسل في يوم وليلة