شيرين عبد الوهاب تقدم واجب العزاء لحماده هلال في وفاة والدته

شيرين عبد الوهاب تقدم واجب العزاء لحماده هلال في وفاة والدته
شيرين عبد الوهاب
https://www.sba7egypt.com/?p=314226
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تعبر عن مساندتها ومواساتها لصديقها الفنان حماده هلال في وفاة والدته حيث تمنت له ان يلهمه الله الصبر والسلوان ويصبرهم الله على فراقها حيث يمثل لها صديق وأخ وحاولت أن تقدم واجب العزاء من خلال بعض عبارات المواساة ودعت لوالدته بالرحمة والمغفرة .

شيرين عبد الوهاب على تويتر

شيرين عبد الوهاب على تويتر

 

حيث توفيت والدة الفنان حماده هلال السيدة رجاء إبراهيم  اليوم الثلاثاء من داخل المركز الطبي العالمي حيث كانت تعاني من السرطان وظلت لفترة تصارع المرض وأستسلمت له اليوم وفارقت الحياة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم .

 

وفي وقت سابق كان قد خرجت بعض الشائعات من بينها شائعة إصابة والدة حماده هلال بفيروس كورونا والتى نفاها حماده هلال من خلال بيان صحفي وأكد عدم صحتها وأن والدته لم تصب بفيروس كورونا وما هذه إلا شائعات كاذبة ليس لها أساس من الصحة ومن ناحية أخرى أبدى إنزعاجه وضيقه من نظرة المجتمع السخيفة والمشينة لمرضى فيروس كورونا وكأنهم شيئ معيب ومهين فلابد من النظر إليهم على انهم أبطال يواجهوا المرض فهذا المرض ليس عار .

 

وأشار حمادة هلال الى مرض والدته حيث قال بأنها تعاني من مرض السرطان وقد بدأت رحلة علاجها وصراعها مع المرض منذ ثلاث أعوام وطلب من الجمهور وقتها الدعاء لها بالشفاء وتمنى بأن يتأكد أي شخص يتدوال أي أخبار من صحتها وليس فقط لصنع شهرة وجدل .

 

 

أقرأ أيضاً

تعرف على الأسم الذي أختاره أحمد رزق لمسلسله الجديد