شيرين عبدالوهاب ضيفة صاحبة السعادة الإثنين المقبل

شيرين عبدالوهاب ضيفة صاحبة السعادة الإثنين المقبل
شيرين عبدالوهاب
https://www.sba7egypt.com/?p=606156
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” والذي يعرض على قناة DMC، عن استضافة الفنانة شيرين عبدالوهاب معها في البرنامج يوم الإثنين المقبل وذلك للحديث معها عن تفاصيل حياتها الشخصية وانفصالها عن زوجها حسام حبيب، كما سيتطرق الحديث عن أعمالها القادمة.

 

شيرين عبدالوهاب ضيفة صاحبة السعادة

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “صاحبة السعادة” على موقع فيسبوك، البرومو الرسمي للحلقة والتي ظهرت خلاله الفنانة شيرين عبدالوهاب، معلنة بذلك عن موعد عرض الحلقة والذي سيكون على جزئين يوم الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة الـ11 مساءً على قناة DMC.

وتحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب، اليوم، السبت، حفلًا غنائيًا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك للاحتفال باليوبيل الخاص بالجامعة، كما رفعت شيرين شعار كامل العدد، وذلك بعد نفاذ كافة التذاكر الخاصة بالحفل.

ومن المقرر أن تقدم شيرين في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيها ومنها “دا مش حبيبي”، “كلي ملكك”، “كلها غيرانة”، “خاصمت النوم”، و”المترو”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين عبدالوهاب، طرحها أحدث أغانيها بعنوان “المترو” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتحت إشراف الموزع طارق مدكور.

اقرأ ايضًا غدًا.. شيرين عبدالوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في أوبرا جامعة مصر