أخبار الفن

شقيقة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أختها

كشفت شقيقة الإعلامية اللبنانية الراحلة نجوى قاسم، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أختها، حيث أكدت أنها لم تكن تشكو من أي شيء يؤلمها، بل على النقيض كانت فرحة أنها سوف تنتقل إلى منزلها الجديد وأنها كانت تجتمع بعائلتها وتسهر معهم ثم ذهبت لتخلد إلى النوم إلا أنها لم تستيقظ بعدها.

 

 

وتابعت نسرين قاسم، شقيقة مذيعة قناة العربية نجوى قاسم الراحلة عن عمر 52 عاماً، قائلة: “ما حدث معها بكل بساطة أنها نامت ولم تستيقظ، كانت شقيقتي تجهز نفسها للانتقال إلى بيتها الجديد وحضرنا لمساعدتها ولقضاء عطلة رأس السنة برفقتها”.

 

 

وأوضحت نسرين اللحظات الأخيرة في حياة شقيقتها نجوى، قائلة: “اجتمعنا وسهرنا في مشاهدة التلفاز، وفي أثناء ذلك كان يغلبها النعاس فاستأذنت للصعود لغرفتها لتسبقنا إلى النوم، لأنها كانت تريد أن تستكمل في اليوم التالي إجراءات استلام مسكنها الجديد وتسليم مفاتيح البيت القديم للشركة، وبعدها توجه كل واحد منا إلى مكان نومه”.

 

 

واختتمت نسرين قاسم حديثها، قائلة: “في الصباح استيقظت أختي -وهي طبيبة- على صوت المنبه الذي كان مستمراً ولا أحد يريد إغلاقه وعندما ذهبت إلى مصدر الصوت -وكان غرفة نجوى- وجدتها متوفية بسكتة قلبية وجسدها باردًا، وفورًا حاولت فحصها وتقديم الإسعافات الأولية لها دون جدوى”.

 

أما عن ما انتشر من حديث سيء حول شقيقتها بعد وفاتها، فاكتفت نسرين فقط بالتعليق، قائلة: “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

 

غطت حروب أفغانستان والعراق ولبنان ورحلت داخل منزلها في هدوء – من هي نجوى قاسم ؟

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

11 دقيقة ago

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

50 دقيقة ago