شريف سلامة يبدأ تصوير مسلسل “منجم ذهب”

شريف سلامة يبدأ تصوير مسلسل “منجم ذهب”
شريف سلامة
https://www.sba7egypt.com/?p=715948
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بدء الفنان شريف سلامة تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد “منجم ذهب” اليوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس، وذلك استعدادًا إلى طرحه في الفترة المقبلة على إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مسلسل منجم ذهب

ومن المقرر أن يتكون مسلسل منجم ذهب من 30 حلقة، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، وسيعرض في الفترة المقبلة على القنوات التلفزيونية، وذلك بعد تغيير اسم الفيلم من “كف مريم” إلى “منجم ذهب”.

والمسلسل من بطولة كلًا من: شريف سلامة، صفاء الطوخي، شاهيستا سعد، حمزة العيلي، تارا عماد، محمد عبد العظيم، عصام السقا، وليد فواز، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

آخر أعمال شريف سلامة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شريف سلامة مشاركته في موسم رمضان الماضي 2023 ببطولة مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني والذي عرض في النصف الاول من شهر رمضان على منصة شاهد vip.

والمسلسل من بطولة كلًا من: إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، سمر علام، تميم عبده، عمرو جمال، وغيرهم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

اقرأ ايضًا شريف سلامة يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “كف مريم”