سينرجي تهنئ أحمد داود بعيد ميلاده

سينرجي تهنئ أحمد داود بعيد ميلاده
أحمد داود
https://www.sba7egypt.com/?p=421662
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

هنأت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي الفنان أحمد داود بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام.

 

يذكر أن أحمد داود حقق نجاحا كبيرا في مسلسل “لعبة النسيان” وتم عرضه في السباق الرمضاني قبل الماضي، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولة كل من علي قاسم، هنا داود، مصطفي عبدالسلام ، وأيضا الفنانة ملك بدوي، محمد كامل، والفنانة أسماء جلال، محمود قابيل، وأيضا الفنان أحمد صفوت، والفنانة أسماء ابواليزيد، حسن مالك، شريف مدكور، هديل حسن، وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

بينما كان أخر أعمال زوجتة علا رشدي الدرامية في مسلسل”100وش” وشارك في بطولة كل من الفنان أسر ياسين، شريف ‏دسوقى، فكري سليم، أمال حلمي، بالاضافة إلي الفنان مصطفى ‏درويش، سلوي محمد علي، حنان يوسف، لؤي عمران، محمد عبدالعظيم، إسلام إبراهيم، علا رشدي، دنيا ماهر، وهو من تأليف كل من أحمد وائل، عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

من ناحية أخري أن أحمد داود حقق نجاحا كبيرا في أخر أعماله السينمائية وهو فيلم” ولاد رزق٢” حيث حقق الفيلم نجاحا كبيرا في إيرادات السينما وشارك في بطولة كل من أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وإنجي كامل، وغادة عادل، ونسرين امين، وباسم سمرة، وعدد مم الفنانين الاخرين، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

سينرجي تهنئ أحمد داود بعيد ميلاده

سينرجي تهنئ أحمد داود بعيد ميلاده

اقرأ أيضاً: