سيرين عبد النور على الإنستجرام بصورة جديدة تجمعها بأسرتها

سيرين عبد النور على الإنستجرام بصورة جديدة تجمعها بأسرتها
سيرين عبد النور
https://www.sba7egypt.com/?p=310569
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة تجمعها مع زوجها و أولادها حيث وصاحبت الصورة بتعليق عبرت عن أنهم يمثلون لها مصدر الأمان وتمنت أن يحفظهم الله ويحميهم ويحمي كل أولاد العالم وإنهالت عليها الإعجابات والتعليقات من محبينها ومتابعينها على الإنستجرام حيث حازت هذه الصورة التى تحمل معنى أسري لطيف الكثير من إعجاب وحب الجمهور .

سيرين عبد النور وعائلتها

سيرين عبد النور وعائلتها

 

وبإطلالة بيضاء ساحرة ومميزة ظهرت الفنانة اللبنانية  سيرين عبد النور مسبقاً عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام حيث كانت إطلالتها مميزة ظهرت في صورها ترتدي ملابس بيضاء أنيقة تمكنت في سرقة قلوب جمهورها ولاقت الكثير من التفاعل والإعجاب من محبينها وعبارات الغزل في جمالها وظهورها المختلف .

وكانت قد صاحبت إطلالتها البيضاء الساحرة بعبارات وكلمات تحمل حكمة ومغزى حيث كتبت معلقة بأن تكرموا وتسعدوا من تحبوهم بكلمات جميلة وبأجمل الأفعال فنحن خلقنا لفترة قصيرة من الزمن وسنرحل فلا تكترثوا لوجعكم و أبتسموا فهذه دنيا .

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

 

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تعلق على ما يحدث في لبنان الفترة الأخيرة من حرائق في أكثر من منطقة  نتيجة إرتفاع درجة الحرارة وعبرت من خلال تغريدة لها على تويتر على حزنها على مايحدث وبأن البلد مكتفية بما فيها من فوضى هذه الفترة ولا ينقصها المزيد .

 

 

 

أقرأ أيضاً

تعرف على موعد عرض مسلسل لؤلؤ ببطولة مي عمر