سيرين عبد النور تروج لأغنيتها الجديدة “هزهزة”

سيرين عبد النور تروج لأغنيتها الجديدة “هزهزة”
سيرين عبد النور
https://www.sba7egypt.com/?p=701130
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

روجت الفنانة السورية سيرين عبد النور إلى أغنيتها الجديدة “هزهزة” والتي ستطرحها في الفترة المقبلة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

أغنية سيرين عبد النور الجديدة

ونشرت سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة “هزهزة” والتي ستطرحها في الفترة القادمة على يوتيوب، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد وحيد وإنتاج حمدي بدر، وعلقت على الفيديو بجملة: “شو برجك أنا برج الحوت، ودايما طايرة بالأحلام والغرام وانت؟”.

كما وجهت سيرين عبد النور رسالة شكر إلى الفنانة بدرية طلبة على مشاركتها معها في فيديو كليب أغنيتها هزهزة وذلك من خلال مشاركتها بصوتها في بداية الكليب وقالت “وأخيرا برج الحوت خفف من الأحلام شوية”.

ومن المقرر أن تطرح سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة “هزهزة” على قناتها على يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية المختلفة يوم الإثنين المقبل.

آخر أعمال سيرين عبد النور

والجدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور كانت قد تحدثت مؤخرًا عن السبب غيابها عن الساحة الفنية في مصر الفترة الأخيرة، وأوضحت أن السبب هو كورونا وبسبب زواجها وتكوينها أسرة، مشيرة إلى أنها ستعود إلى مصر مرة آخرى في الفترة القادمة.

اقرأ ايضًا سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا بإطلالة صيفية