سوسن بدر تنشر صورة من كواليس خيط حرير

سوسن بدر تنشر صورة من كواليس خيط حرير
سوسن بدر
https://www.sba7egypt.com/?p=319958
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من كواليس مسلسل خيط حرير الذي بداء تصويره اليوم.

 

في سياق متصل يشارك في بطولة كل من هنادي مهني، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ،ونسمة النجار، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

ومن ناحية أخري كان مسلسل ” النهاية” واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا باهر لدي الجمهور وهو من بطولة سارة عادل، محمد العروسي، محمد خميس، ايمن الشيوي، نهال نور، حسان داغر، محمد علي رزق، سهر الصايغ، عبدالرحيم حسن، زكي فطين، حمدي هيكل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

بينما شاركت سوسن بدر في مسلسل ” ونحب تاني ليه” وتم عرض المسلسل في رمضان الماضي واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة كل من أمينة مغربي، عماد رشاد، ليلي عز العرب، محسن صبري، مصطفي حشيش، إيهاب فهمي، تارا عماد، كريم فهمي وأخرين وهو من عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

سوسن بدر

سوسن بدر

 

اقرأ أيضا