سمية الألفي تعد عمرو الليثي بالعودة إلى التمثيل

سمية الألفي تعد عمرو الليثي بالعودة إلى التمثيل
سمية الألفي
https://www.sba7egypt.com/?p=177206
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

ظهرت الفنانة سمية الألفي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية النهار مع الإعلامي عمرو الليثي، وكان قد طالبها بالعودة إلى ممارسة التمثيل من جديد.

 

قال عمرو الليثي، في برنامجه مخاطباً سمية الألفي: «أرجوكي ارجعي مثلي تاني إنتِ فنانة عظيمة وجديرة إنك ترجعي وثقي إن الناس والدراما هتحتفي بيكي» وكانت الألفي قد انقطعت عن التمثيل لسنوات طويلة.

كما جاء رد سمية الألفي، محزناً إذ قالت أنها لا تملك الجرأة الكافية التي تجعلها تعود لممارسة التمثيل مرة أخرى، ثم عبرت عن حزنها الشديد لفقدان زوجها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قائلة: «أنا من غير فاروق تايهة في الدنيا، كان ممكن مشفهوش بالست شهور مش مهم بس موجود».

من ناحية أخرى أفصحت الفنانة سمية الألفي، عن إيمانها بحكمة القضاء والقدر وهي مؤمنة برحيل زوجها، الذي تتذكره دائماً وتترحم عليه، واثقة أن لكل شخص أجل مسمى.

كما وعدت الإعلامي عمرو الليثي، بأنها ستعيد التفكير في طلبه الذي طالبها به قائلة: «يمكن لو قلت الكلام ده قبل ما فاروق يمشي احتمال أسمع كلامك، أول مرة تترجاني في حاجة وأوعدك إني هفكر».

توفى الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وعمره سبعة وستين عاماً، بعد صراع طويل مع السرطان، في الخامس والعشرين من يوليو لهذا العام.