سلوى أسامة تواجه الاستغلال وضغوط الحياة بالفرشاة والألوان

سلوى أسامة تواجه الاستغلال وضغوط الحياة بالفرشاة والألوان
سلوى أسامة
https://www.sba7egypt.com/?p=183348
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أن تعيش على أمل أن تكمل خارطة أحلامك ذلك هو أقصى مراحل السعادة النفسية التي تبعدك عن عبث الحياة وبهرجة الدنيا الفارغة فتجعلك قوي ومسئول شغفك يدفعك إلى تحقيق هدفك، يرتقي بك ويعلي من شأنك من أجل ذاتك، ذلك هو المسار الذي مضت عليه الموهوبة الشابة سلوى أسامة، 21عاماً، نجمة جديدة لمشروع فنانة تشكيلية.

 

أنهت سلوى أسامة، دراستها الثانوية وحصلت على دبلوم في التعليم الفني، لكنها لم تقف عند ذلك الحد بل وجدت ضالتها ومسيرتها القادمة في عالم الرسم.

تنتمي سلوى أسامة، لمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بدأت تمارس فن الرسم وعمرها عشرة سنوات، إصرارها كان يقودها دائماً لاستكمال مشوارها الفني، حتى تخلق من روحها وموهبتها فنانة تشكيلية متكاملة.

شجعها طموحها على الاستمرار حينما صدقت نفسها وآمنت أن حلمها ليس مجرد أحبار على هوامش الورق، تتقن سلوى، الرسم بالرصاص والفحم، وتضيف ل”صباح مصر” الدراسة مساعدتنيش أنا مع الإصرار والمحاولة والتعليم الذاتي طورت من موهبتي كتير ومع ذلك مكمله لتحقيق حلمي في الرسم، ليس هناك مواهب لي غير الرسم فقط لانه عشقي من الصغر .

تهتم سلوى أسامة، بإبراز قضية معينة في لوحاتها مثل لوحة بعنوان المال اسكت الكثيرين عن قول الحق ، ولوحة الغموض وانعدام الحياة وغيرها من اللوحات التعبيرية.

تعتبر أن أهل الفن جميعهم مثال أعلى لكنها تفضل من بينهم الفنان بيكاسو، وتتمنى سلوى أسامة، أن تؤسس أكاديمية خاصة بأعمال الفن التشكيلي، وتضيف، خريطة أحلامي إني أوصل للقمة ولوحاتي تتعرض بكل أنحاء العالم ويكون لدي معرض خاص بي أو أكاديمية الفن التشكيلي.