سارة نخلة تفتح النار على محمد التاجي عقب تصريحاته الأخيرة

سارة نخلة تفتح النار على محمد التاجي عقب تصريحاته الأخيرة
سارة نخلة
https://www.sba7egypt.com/?p=720198
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أثار الفنان محمد التاجي الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب تصريحاته عن الزواج ورأيه المعارض للعادات والتقاليد المصرية.

 

سارة نخلة تهاجم محمد التاجي

وهاجمت الإعلامية سارة نخلة الفنان محمد التاجي في برنامجها “فيس أوف” والذي يعرض على قناة هي، بسبب تصريحاته عن عدم الزواج حتى الآن، وأشارت إلى أن كلامه غير مفهوم وغير لائق، خاصة أنه يتنافى مع العادات والتقاليد المصرية والدين الإسلامي.

وأضافت سارة نخلة في تصريحاتها أن ربنا أمرنا بالزواج والتكاثر لأن المال والبنون هم زينة الحياة الدنيا، فكيف للفرد أن يخلف أبناء بدون أن يتزوج، إذا كان يحدث هذا في الدول الأوروبية ولكن لا يحدث في مصر والوطن العربي لأنه يتنافى مع معتقداتنا الأخلاقية، كما وجهت للفنان محمد التاجي سؤال وقالت: “هل حضرتك ترضى دا على أهل بيتك ترضى في يوم من الايام ابنك يقولك معلش انا عايز اعمل قلة ادب انا مش عايز اتجوز!” مؤكدة على أن مصر بلد إسلامية ولا يوجد بها مثل هذه الأفكار.

كما أوضحت سارة نخلة أن مصر تحترم المرأة والرجل وعلى عكس تصريحات الفنان محمد التاجي لا يتم إهدار حقوق الرجل على الإطلاق ولكنها تدعم المرأة لأنها نصف المجتمع.

اقرأ ايضًا محمد الشرنوبي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “إيجار قديم” مع شريف منير