حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي .. القصة الكاملة

حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي .. القصة الكاملة
زواج آمال ماهر من ثري عربي
https://www.sba7egypt.com/?p=741068
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

زواج آمال ماهر من ثري عربي، أعلنت المطربة المصرية آمال ماهر تطورًا جديدًا في قصة زواجها المثيرة للجدل مع رجل أعمال إماراتي. وخلال الساعات القليلة الماضية، شهدت هذه القصة اختلافًا ما بين نفي وتأكيد، مما دفع المطربة للرد بنفسها ولحسم الأمور.

زواج آمال ماهر من ثري عربي

تفيد المصادر المقربة أن تسريب أنباء الزواج تسبب في حدوث خلافات بين آمال وزوجها المُرتبطة به. وقد أثارت هذه الأنباء ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في البداية، حاولت آمال تجاهل الأمر ونشرت صورة مع ابنها عمر محمد عبر “ستوري” في حسابها على إنستجرام، من رحلتهما إلى لندن لقضاء شهر العسل. وفيما بعد، قامت بنشر صور أخرى من جلسة تصوير لها.

ومع تكرار الأخبار والتكهنات حول زواجها، قررت آمال الرد بنفسها لحسم الموقف ووضع النقاط على الحروف. تبقى متابعة هذه القصة مهمة، حيث لا يزال الجمهور يراقب ويتساءل عن ما سيحدث بين آمال ماهر وزوجها المستقبلي.

اقرأ أيضا: آمال ماهر تحتل المركز الخامس أنا كويسة على يوتيوب

حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي

كشفت النجمة الشهيرة آمال ماهر عن حقيقة زواجها من رجل أعمال ثري يحمل الجنسية العربية. وذلك بعدما انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة تفيد بأنها قد دخلت القفص الذهبي وتقضي شهر العسل في العاصمة البريطانية لندن.

ردت آمال ماهر على أحد المعجبين الذي سألها عبر حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلًا “لماذا اختفيتي يا آمال؟ هل تزوجتي حقًا؟” حيث أجابته الفنانة قائلةً “لا، هذا غير صحيح، وإذا حدث ذلك فسأُعلن عنه”.

كما نشرت آمال ماهر مقطع فيديو من خلف الكواليس أثناء تصوير أحد الفيديوهات الموسيقية التي تم طرحها ضمن ألبومها الصغير بعنوان “أنا كويسة”، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، حيث تجاهلت تمامًا جميع الأخبار المتعلقة بزواجها من رجل أعمال ثري.

من ناحية أخرى، قدمت آمال ماهر مديحًا كبيرًا في شهر سبتمبر الماضي بإصدار ألبوم صغير يحمل عنوان “أنا كويسة”. والذي يضم خمس أغانٍ هي: “صاحبة عمري” و”الحكاية في مشهدين” و”أنا كويسة” و”أنا الحب” و”صاحبة عمري”.