روميساء موهبة صغيرة ومشروع فنانة كبيرة

روميساء موهبة صغيرة ومشروع فنانة كبيرة
روميساء إبراهيم
https://www.sba7egypt.com/?p=182294
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

لازالت طفلة يتعلق بحبل أفكارها بهجة روحها المدللة، وشغفها على اكتشاف الحياة يسحب أقدامها إلى التطلع يأخذها إلى شرفات المستقبل فتنظر إلى الغد لترى نفسها نجمة اسمها ينطلق في عنان الفضاء، ويعدو بأحلامها طيف النجاح، الموهوبة الصغيرة روميساء إبراهيم، 17 عاماً، مستقبل فنانة تشكيلية واعدة.

تنتمي روميساء إبراهيم، إلى محافظة الإسكندرية وهي طالبة بالصف الثاني الثانوي، بدأت ممارسة الرسم، منذ ثلاث سنوات قد مضت، كانت أسرتها وأصدقائها المشجع الأول لدفعها على التميز والإبداع.

تحكي روميساء إبراهيم، ل”صباح مصر” عن بداية رحلتها مع الرسم وصاحب الفضل عليها قائلة: “بدأت ارسم من 3 سنوات اهلي وصحابي كانو بيشجعوني وخاصتا والدي ليه فضل كبير جدا عليا كان بيساعدني في ان الناس تشوفي رسمي ودايما بيشجعني”.

تستخدم روميساء إبراهيم، الحاسب الآلي لتصميم وتنفيذ لوحاتها عن طريق برامج الفوتوشوب، ويعرف هذا النوع من الرسم ب ” فيكتور أرت” وتضيف، هو نوع بيترسم علي الكمبيوتر بالماوس نفس خطوات الرسم اليدوي بالظبط بس اختلاف ان رسمي على كمبيوتر وبرسم كل انواع الرسم على الكمبيوتر عادي.

تستطيع روميساء إبراهيم، أن توفق بين دراستها واهتمامها بتنمية موهبتها، وهي تحاول جاهدة أن تطور من موهبتها، كما أنها تبحث في نفسها عن المواهب الأخرى التي لم تكتشفها حتى الآن مثل تصميم الأزياء.

تخطط روميساء إبراهيم، دائماً لتتبنى رسوماتها وتصميماتها قضايا اجتماعية تشغل الناس وتأخذ حيز من اهتمامتهم، وتضيف، بشوف قضايا كتير جدا في لوحاتي بتتكلم عن واقع حياتنا اوقات ببقي محتاجه أعبر عن قضايا الواقع عن طريق الرسم.

تعتبر روميساء إبراهيم، أن Gian Agabon، مثلها الأعلى وتتمنى أن تصل لمستواه في الرسم، وأن تلتحق مستقبلاً بكلية السياسة والاقتصاد وتنظم معارض خاصة بأعمالها.