رمضان 2024.. تعرف على خريطة مسلسلات رمضان على قناة ON

رمضان 2024.. تعرف على خريطة مسلسلات رمضان على قناة ON
رمضان 2024.. تعرف على خريطة مسلسلات رمضان على قناة ON
https://www.sba7egypt.com/?p=768070
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر الجمهور بحماس شديد بداية شهر رمضان الكريم 2024، والذي سيشهد عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية والفنية المتنوعة مابين الدراما والرومانسية والكوميديا.

 

ومن ضمن القنوات التي ستنقل مسلسلات رمضان 2024، قناة ON TV، والتي ستعرض على شاشاتها عدد من المسلسلات الدرامية، والتي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

خريطة مسلسلات رمضان على ON

مسلسل جودر

سيعرض مسلسل جودر على قناة on خلال شهر رمضان 2024، وهو من بطولة: نور، ياسمين رئيس، ياسر جلال، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

مسلسل مسار إجباري

ومسلسل مسار إجباري سيعرض أيضًا على قناة on خلال شهر رمضان، وهو من بطولة: رشدي الشامي، عصام عمر، مي الغيطي، أحمد داش، بسمة، صابرين، وغيرهم.

مسلسل الكبير أوي 8

وللعام الثالث على التوالي، تنقل قناة on خلال شهر رمضان الكريم، مسلسل الكبير أوي 8 بطولة الفنان أحمد مكي، وهو من بطولة: رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، حسين حجاج، وغيرهم.

مسلسل حق عرب

كما سيعرض مسلسل حق عرب على قناة on خلال شهر رمضان، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وليد فواز، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، وغيرهم.

مسلسل بيت الرفاعي

ومسلسل بيت الرفاعي سيعرض في رمضان 2024 على قناة on وهو من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، رحاب الجمل، وغيرهم.

مسلسل كامل العدد +1

وتعرض قناة on مسلسل كامل العدد +1 خلال شهر رمضان، وهو من بطولة صدقي صخر، إسعاد يونس، شريف سلامة، دينا الشربيني، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

مسلسل مليحة

وأخيرًا، سيعرض مسلسل مليحة على قناة on خلال شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة: ميرفت أمين، أمير المصري، دياب، حنان سليمان، أشرف زكي، وغيرهم.

اقرأ ايضًا عرض مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة على قناة ON في رمضان